دراسة أجريت على أكثر من 70 ألف مصاب في الصين بفيروس كورونا، وكشفت النتائج نسب الإصابات التي أدت للوفاة.

تتهم الولايات المتحدة وسائل إعلام صينية بأنها "أبواق دعاية للحزب الشيوعي الصيني". فرضت عليها التصريح عن موظفيها وعقاراتها في وزارة الخارجية الأميركية

رئيس نادي بورتو الإسباني خورخي نونو بنتو دا كوستا يعلن أن الحارس "الأسطورة" إيكر كاسياس في طريقه لاعتزال كرة القدم، للتفرغ للترشح لمنصب رئيس الاتحاد الإسباني.

أرقام مميزة حققتها الصناعات الإيرانية في العقود الماضية، جعلتها تتقدم في المؤشرات العالمية، بالإضافة إلى نمو القطاع السياحي بشكل لافت.

حققت الثورة الإسلامية في إيران قفزة نوعية في المجال الصحي، على صعيد معالجة الكثير من الأمراض والأبحاث الطبية، إضافة إلى تصدها قائمة دول الشرق الأوسط في تصنيع الأدوية.

حققت إيران إنجازات مهمة منذ الثورة الإسلامية في إيران، لا سيما في المجال العلمي، كان أبرزها التركيز على الجامعات والبحث العلمي ليحتل الباحثون الإيرانيون المرتبة 15 عالمياً في الإنتاج العلمي.

تبدأ عملية الاقتراع للانتخابات التشريعية في إيران يوم 21 شباط/فبراير، ولكن كيف يكون مسار الانتخابات؟

في مثل هذا اليوم (5 شباط/فبراير) ولد واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، كريستيانو رونالدو.

يحتفل العالم في الرابع من شباط/فبراير من كل عام باليوم العالمي للسرطان، وتنصح الدراسات الطبية بالقيام باتباع مجموعة من الإرشادات للوقاية من الإصابة بهذا المرض الخطير.

أخبار وباء كورونا لا زالت تثير المخاوف حول العالم، فيما تقوم الدول بإجراءات وقائية للحد من وصول الوباء إليها، فما أبرز أعراض كورونا ومضاعفاته في حال الإصابة به.

احتفلنا جميعاً ببداية عام جديد. أطفأنا باحتفالات عمّت العالم بأسره شموع العام 2019 واستقبلنا العام 2020 بكثير من الأمل، لكن الشهر الأوّل من العام الجديد فاجأنا بكوارث سياسية وطبيعية واقتصادية وصحية عديدة، فما أبرز ما عاشه العالم من مآسٍ خلال شهر...

البرازيلي لوسيو مدافع بايرن ميونخ وإنتر ميلان السابق، يعلن اعتزال كرة القدم في سن الـ41.

أثبت الفرنسي زين الدين زيدان مجدّداً أنه المدرب الأفضل في المباريات النهائية، إذ إنه قاد فريقه ريال مدريد الإسباني للتتويج بكل الألقاب الممكنة بالفوز في 9 مباريات نهائية على التوالي.

توعَّد عدد من المسؤولين الإيرانيين الولايات المتحدة الأميركية إثر اغتيال الفريق قاسم سليماني بطرد قواتها من غرب آسيا (الشرق الأوسط). أين تنتشر هذه القوات وكم هو عديدها؟

أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي ينقسمون حيال اغتيال الفريق قاسم سليماني: 46 سيناتور يؤيدون الضربة الأميركية، مقابل 45 سيناتور بين معارض ومحذّر من تبعات هذه الخطوة على أمن الولايات المتحدة.

المزيد